Welcome ♥


.
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخر المعارك في تاريخ الدنيــــا ..والحرب العالمية الثالثة ..هرمجدون والملحمة الكبري ..الحروب الفاصلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
muslimah
مشرفـهه
مشرفـهه
avatar

إبدآعآتي~ : 56
نٌقَــآطٌيّ / : 130
تُقَيّيّمِآتُــيّ / : 2
تاريخ التسجيل : 08/03/2014
العمر : 17
الموقع : http://fashion-girls.7olm.org/

مُساهمةموضوع: اخر المعارك في تاريخ الدنيــــا ..والحرب العالمية الثالثة ..هرمجدون والملحمة الكبري ..الحروب الفاصلة   الثلاثاء أبريل 15, 2014 11:52 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته  11 

الحرب الاخيرة الفاصلة بين الخير والشر...الحرب العالمية الثالثة (هرمجدون) :

إن مصطلح (هرمجدون) فى الأصل مصطلح عبري يتكون من مقطعين: الأول (هر) ويعنى (جبل) والثاني (مجيدو) وهو وادي في فلسطين، أي أن مصطلح (هرمجدون) يعنى :
جبل مجيدو بفلسطين …
ويرجع سر اهتمام الغرب المسيحي بهذا المصطلح إلى تكرار ذكره في الإنجيل، وهو كتاب مقدس لديهم، وبالتالي تعد هذه الكلمة (هرمجدون) كلمة مقدسة لديهم، فقد جاء في سفر الرؤيا (16/16): ( وجمعت الأرواح الشيطانية جيوش العالم كلها في مكان يسمى هرمجدون ) ....

وبناء عليه فهرمجدون تعد بمثابة عقيدة متأصلة في الذهن المسيحي الغربي؛ ولكن ما الذي تشير إليه هذه الكلمة أو هذا المصطلح الغريب؟
وما تفسيره في عقول العامة والمثقفين ورجال الدين والقادة والزعماء من المسيحيين الأصوليين الغربيين؟

إنها الحرب التحالفية العالمية التى ينتظرها جميع أهل الأرض في عصرنا الراهن، إنها الحرب العالمية الثالثة التى ستفنى البشرية للمرة الثالثة، إنها المنازلة الاستراتيجية الضخمة، إنها أشرس حرب سيشهدها التاريخ الإنساني، إنها الحرب النووية البيولوجية الكيميائية التى ستفنى مليارات البشر، إنها المحرقة الكبرى التى ستبيد الأخضر واليابس وتعيد العالم إلى الوراء 200عام على أقل تقدير والله اعلم.

إنَ هذه الكلمة -(هرمجدون)- تسيطر على عقول المثقفين من المسيحيين الغربيين المتصهينين خاصة رؤساء أمريكا يقول رونالد ريغان الرئيس الامريكي السابق:

[ إن هذا الجيل بالتحديد هو الجيل الذي سيرى هر مجدون] !!!
ومن أشد المؤمنين بعقيدة هر مجدون (بوش الأب)، و (بوش الابن ) الرؤساء السابقين للولايات المتحدة الامريكية .

كما يؤمن بها المثقفون والكتاب المسيحيون تقول جريس هالسل في كتابها النبوءة والسياسة:
( إننا نؤمن كمسيحيين أن تاريخ الإنسانية سوف ينتهي بمعركة تدعى
(هر مجدون)، وأن هذه المعركة سوف تتوج بعودة المسيح الذي سيحكم بعودته على جميع الأحياء والأموات على حد سواء).

كما يؤمن علماء الدين المسيحي الأصوليين بهذه المعركة الحتمية من وجهة نظرهم؛ يقول جيري فولويل الذي يمثل اكثر من 60 مليون مسيحي أمريكي:

( هر مجدون هي حقيقة، إنها حقيقة مركبة، ولكن نشكر الله أنها ستكون نهاية العامة ).

أما الخبراء العسكريون والقادة فيرجعون السر في الاهتمام ب (هر مجدون) إلى سبب آخر ذكرته جريس هالسل في كتابها المذكور أنفا حيث تقول :
( ويعتبر العسكريون- خاصة الغزاة القدماء- هذه المنطقة موقعا استراتيجيا يستطيع أي قائد يسيطر عليه أن يتصدى لكل الغزاة )؛ ولهذا السبب بالتحديد قام الاستعمار الغربي بتمكين اليهود من إقامة دولة بأرض فلسطين، والدفاع عنها باستماتة، لأنَّ هذه الدولة الناشئة بمثابة قاعدة عسكرية أو حاملة طائرات نووية في (هر مجدون) أرض المعركة الحاسمة الفاصلة، لأنهم يخططون للمرحلة القادمة من المواجهات المحتومة.

وهذه المعلومات مأخوذة من كتب النبوءة والسياسة لجريس هالسل، وكتاب نهاية أعظم كرة أرضية للكاتب هال ليندسى، وكتاب دراما نهاية الزمن للكاتب أورال روبرتسن.

وأنه لابد أن ينزل آخر الزمان ويجئ من السماء بمجرد أن تقوم حرب هر مجدون ليأخذ أتباعه ويرفعهم فوق السحاب حتى لا يعاينوا أهوال الحرب، إلى أن يتم هلاك كل أهل الأرض وتقضى الحرب على الأشرار أو (الإرهاب) !!!! وهل هناك اشرارا غيرهم ؟؟؟

و اطمئن الجميع مسلمين ويهودا ونصاري ان المسيح عليه السلام سيعود فعلا ولكنه سيكون مسيح الرب المسلم الذي سيقيم الاسلام الحقيقي في الارض... علي المسيح وعلي نبينا محمد افضل الصلوات واتم التسليم ..

يقول لهم السيد المسيح (( سآتي أيضا وأخذكم؛ لتكن أحقاؤكم ممنطقة؛ وسرجكم موقدة، وأنتم مثل أناس ينتظرون سيدهم حتى يرجع من العرس، حتى إذا جاء وقرع يفتحون له للوقت طوبى لهؤلاء العبيد الذين إذا جاء سيدهم يجدهم ساهرين..) [ لوقا:12: 25-37]. لا ادري هل هذا الكلام قاله المسيح فعلا؟؟ مع العلم ان اغلب كلام الاناجيل محرف مع وجود بعض الكلمات فيه التي افلتت من التحريف .. وهل كان يقصد به اتباعه حين ذاك المؤمنين حقا من الحواريين ... الله اعلم ..

لقد تحركت جيوش الغرب الصليبي إلى منطقة الشرق الأوسط، لتشن حملتها الصليبية الجديدة وقد أعلنها بوش صراحة، ثم اضطر إلى سحب كلمته بسبب غضب المسلمين، ولكن قواته باقية في المنطقة لتحقيق أهدافها المعدة سلفا والتي كانت تنتظر الوقت المناسب، الذي وجدوه بعد أحداث 11 سبتمبر، فأعلنوا حربهم المزعومة على الإرهاب، وإنما هدفهم الحقيقي هو الهيمنة والسيطرة على العالم بأسره والقضاء على كل من هو غير مسيحي خاصة العرب المسلمون؛ والصينيون الكونفوشيسيون إضافة إلى البوذيون والهندوس..الخ، فالجميع في نظرهم أشرار، وعقيدتهم تأمرهم أن يقضوا على كل الأشرار حتى يمهدوا لنزول الرب –المسيح- من السماء كما يزعمون، فيهبهم حكم الأرض ويعيشون الألفية السعيدة؛ ولأنهم يعلمون أن أوان المجئ الثاني للمسيح المخلص قد حان، فقد حشدوا قو اتهم وأعدوا خططهم للقضاء على الشيوعيين بالتحالف مع المسلمين السنة في (هر مجدون)؛ وبذلك ينقسم العالم إلى معسكرين :-


المعسكر الأول: الروم ( الاوروبيين ) وحلفاءهم كاستراليا ونيوزيلندا إضافة إلى العرب المسلمين السنة..

وهذا هو الصلح بين المسلمين والروم ..

في سنن ابن ماجه كتاب الفتن باب الملاحم 4089 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة حدثنا عيسى بن يونس عن الأوزاعي عن حسان بن عطية قال مال مكحول وابن أبي زكريا إلى خالد بن معدان وملت معهما فحدثنا عن جبير بن نفير قال قال لي جبير انطلق بنا إلى ذي مخمر وكان رجلا من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فانطلقت معهما فسأله عن الهدنة فقال سمعت النبي صلى الله عليه وسلم يقول ستصالحكم الروم صلحا آمنا ثم تغزون أنتم وهم عدوا فتنتصرون وتغنمون وتسلمون ثم تنصرفون حتى تنزلوا بمرج ذي تلول فيرفع رجل من أهل الصليب الصليب فيقول غلب الصليب فيغضب رجل من المسلمين فيقوم إليه فيدقه فعند ذلك تغدر الروم ويجتمعون للملحمة حدثنا عبد الرحمن بن إبراهيم الدمشقي حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا الأوزاعي عن حسان بن عطية بإسناده نحوه وزاد فيه فيجتمعون للملحمة فيأتون حينئذ تحت ثمانين غاية تحت كل غاية اثنا عشر ألفا....

المعسكر الثاني: إيران وشيعة العرب وكوريا الشمالية وحلفاءهم الصين وروسيا. والله اعلم

إن القوات الأمريكية المتمركزة في الشرق الأوسط تحديدا في العراق وجنوب لبنان وقواعدهم في الخليج العربي لن تبرح مكانها حتى يستجيش المشرق والمغرب وتندلع الحرب العالمية الثالثة، التي يمهد لها الصليبيون ومن ورائهم اليهود الذين يشاركون النصارى الغربيين في عقيدة مجئ (المسيح المخلص) مع الاختلاف الطفيف في التفاصيل.


في أثر عجيب من مخطوطة نادرة من القرن الثالث الهجري بدار الكتب الإسلامية بكتابخانة الترك باسطنبول؛ مما رواه أبو هريرة وكان يكتمه من قبل (( حرب آخر الزمن حرب كونية؛ الثالثة بعد اثنتين كبريين؛ يموت فيهما خلائق كثيرة؛ الأولى أشعلها رجل كنيته السيد الكبير وتنادى الدنيا باسم (هتلر)…. ،وهذا مما رواه أبو هريرة وابن عباس وعلى بن أبى طالب…. وفى رواية خاف أن يحدث بها أبو هريرة، ولما أحس الموت خاف أن يكتم علما فقال لمن حوله (( في نبأ علمته عما هو كائن في حروب آخر الزمن، فقالوا: أخبرنا ولا بأس جزاك الله خيرا فقال: في عقود الهجرة بعد الألف وثلاثمائة واعقدوا عقودا، يرى ملك الروم أنَّ حرب الدنيا كلها يجب أن تكون، فأراد الله له حربا، ولم يذهب طويل زمن، عقد وعقد، فسلط رجل من بلاد اسمها ( جرمن)، له اسم (الهر)، أراد أن يملك الدنيا ويحارب الكل في بلاد ثلج وخير، فأمسى في غضب الله بعد سنوات نار، أرداه قتيلا سِر الرّوش أو الروس [الشك من الراوي] .... وقد اوردنا هذه المخطوطة في الجزء السابق وفصلناها تفصيلا ..


توضيح هام: الفرق بين هرمجدون والملحمة الكبرى ؟

الاولي هي هرمجدون ..
الثانية هي الملحمة الكبري وهي اخر حرب في الدنيا ..

والمسلمون و المسيحيين يقاتلون العدو الذي ذكرناه انفا والله اعلم من هو تحديدا و ننتصر عليهم بأذن الله ثم يغدرون بنا و ننتصر ثم نصل إلى روما و نفتحها. ، حيث يصالح المسلمون الروم صلحا آمنا ويشتركون معا في مقاتلة عدو من ورائهم فينتصرون و يغنمون ثم يعودن إلى مرج ذي تلول أي أرض خضراء يكثر فيها النبات عند دابق قرب حلب فيرفع رجل من الروم الصليب ويقول: غلب الصليب، فيغضب رجل من المسلمين، فيقوم إليه فيقتله فعند ذلك يغدر الروم ويجتمعون للملحمة ويعدون لها في 9 أشهر ، فيأتون تحت ثمانين راية، تحت كل راية اثنا عشر ألفًا أي أن تعداد جيشهم 960 ألفا ويخرج لهم جيش المسلمين من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ، فإذا تصافوا قالت الروم: خلوا بيننا وبين الذين سبوا منا نقاتلهم، فيقول المسلمون: لا والله، لا نخلي بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم أبدًا، ويقتل ثلثهم أفضل الشهداء عند الله،

يمكن أن نميز بين هرمجدون وبين الملحمة الكبرى بالآتى :-

هرمجدون:-

-هي حرب تحالفية عالمية، يشترك فيها معظم أهل الأرض.

-الأرض الرئيسية للمعركة وادي مجيدو بفلسطين.

-هي حرب نووية بيولوجية كيميائية مدمرة تقضى على معظم الأسلحة الاستراتيجية للدمار الشامل.

- وهى تمهيد للملحمة الكبرى، إذ يستعين الروم ( أوروبا وحلفاءهما) بالمسلمين السنة للقضاء على الشرق الشيعى والشيوعى ( إيران والصين وروسيا وحلفاءهم)، وبعدما يتم لأمريكا وحلفاءها ما أرادوا يغدرون على المسلمين ويقرروا إبادتهم في الملحمة الكبرى .

الملحمة الكبرى:-

الملحمة الكبرى وفيها فتح القسطنطينية: وعَنْ مُعَاذِ بْنِ جَبَلٍ قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ - صلى الله عليه وسلم -:
(( عُمْرَانُ بَيْتِ الْمَقْدِسِ خَرَابُ يَثْرِبَ وَخَرَابُ يَثْرِبَ خُرُوجُ الْمَلْحَمَةِ وَخُرُوجُ الْمَلْحَمَةِ فَتْحُ قُسْطَنْطِينِيَّةَ وَفَتْحُ الْقُسْطَنْطِينِيَّةِ
خُرُوجُ الدَّجَّالِ ثُمَّ ضَرَبَ بِيَدِهِ عَلَى فَخِذِ الَّذِي حَدَّثَهُ أَوْ مَنْكِبِهِ ثُمَّ قَالَ إِنَّ هَذَا لَحَقٌّ كَمَا أَنَّكَ هَاهُنَا أَوْ كَمَا أَنَّكَ قَاعِدٌ يَعْنِي مُعَاذَ بْنَ جَبَلٍ )) حديث صحيح رواه أبوداود .

- تكون في أعقاب الحرب العالمية الثالثة (هرمجدون) بفارق تسعة أشهر.

- هي لقاء مباشر بين الغرب الصليبي والمسلمين بقيادة المسلمين.

- تكون في (سوريا). في الاعماق قرب دابق او حلب ...لست متأكدا ...

- تستخدم فيها الأسلحة التقليدية تقريبا بالسيوف والله اعلم ..

-والنصر في النهاية يكون للمسلمين بقيادة المهدي باذن الله تعالي.

ويمكننا القول أن الحربين حرب واحدة في جولات، فبعد انتصار الروم يرجعون إلى بلادهم وفى نيتهم الغدر بالمسلمين، وعلى هذا المعنى نحمل قول جورج دبليو بوش :
( إنها حرب صليبية، وإنها حرب طويلة قد تستغرق عشر سنوات).

وهذا الحديث بصحيح مسلم يربط بين الحرب العالمية الثالثة بالملحمة

2897 حدثني زهير بن حرب حدثنا معلى بن منصور حدثنا سليمان بن بلال حدثنا سهيل عن أبيه عن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لا تقوم الساعة حتى ينزل الروم بالأعماق أو بدابق فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ فإذا تصافوا قالت الروم خلوا بيننا وبين الذين سبوا منا نقاتلهم فيقول المسلمون لا والله لا نخلي بينكم وبين إخواننا فيقاتلونهم فينهزم ثلث لا يتوب الله عليهم أبدا ويقتل ثلثهم أفضل الشهداء عند الله ويفتتح الثلث لا يفتنون أبدا فيفتتحون قسطنطينية فبينما هم يقتسمون الغنائم قد علقوا سيوفهم بالزيتون إذ صاح فيهم الشيطان إن المسيح قد خلفكم في أهليكم فيخرجون وذلك باطل فإذا جاءوا الشأم خرج فبينما هم يعدون للقتال يسوون الصفوف إذ أقيمت الصلاة فينزل عيسى ابن مريم صلى الله عليه وسلم فأمهم فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب الملح في الماء فلو تركه لانذاب حتى يهلك ولكن يقتله الله بيده فيريهم دمه في حربته...

وروي في صحيح مسلم :

2899 حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة وعلي بن حجر كلاهما عن ابن علية واللفظ لابن حجر حدثنا إسمعيل بن إبراهيم عن أيوب عن حميد بن هلال عن أبي قتادة العدوي عن يسير بن جابر قال هاجت ريح حمراء بالكوفة فجاء رجل ليس له هجيرى إلا يا عبد الله بن مسعود جاءت الساعة قال فقعد وكان متكئا فقال إن الساعة لا تقوم حتى لا يقسم ميراث ولا يفرح بغنيمة ثم قال بيده هكذا ونحاها نحو الشأم فقال عدو يجمعون لأهل الإسلام ويجمع لهم أهل الإسلام قلت الروم تعني قال نعم وتكون عند ذاكم القتال ردة شديدة فيشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع إلا غالبة فيقتتلون حتى يحجز بينهم الليل فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب وتفنى الشرطة ثم يشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع إلا غالبة فيقتتلون حتى يحجز بينهم الليل فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب وتفنى الشرطة ثم يشترط المسلمون شرطة للموت لا ترجع إلا غالبة فيقتتلون حتى يمسوا فيفيء هؤلاء وهؤلاء كل غير غالب وتفنى الشرطة فإذا كان يوم الرابع نهد إليهم بقية أهل الإسلام فيجعل الله الدبرة عليهم فيقتلون مقتلة إما قال لا يرى مثلها وإما قال لم ير مثلها حتى إن الطائر ليمر بجنباتهم فما يخلفهم حتى يخر ميتا فيتعاد بنو الأب كانوا مائة فلا يجدونه بقي منهم إلا الرجل الواحد فبأي غنيمة يفرح أو أي ميراث يقاسم فبينما هم كذلك إذ سمعوا ببأس هو أكبر من ذلك فجاءهم الصريخ إن الدجال قد خلفهم في ذراريهم فيرفضون ما في أيديهم ويقبلون فيبعثون عشرة فوارس طليعة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم إني لأعرف أسماءهم وأسماء آبائهم وألوان خيولهم هم خير فوارس على ظهر الأرض يومئذ أو من خير فوارس على ظهر الأرض يومئذ...


وفي اعقاب الملحمة الكبري يخرج الدجال اللعين وانتصارات المسلمين المتتالية بقيادة المهدي هي التي ستخرجه لأنه يغضب غضبا شديـــــــــــــدا يجعله يترنح في مكانه لانتصار المسلمين وعلو كعبهم وتكون بإذن الله هي ما يحققه المسلمون من إنتصارات تصل إلى روما وفتح الفاتيكان ويقينه بفشل كل مخططاته التي بات يخطط وينفذ فيها لالاف السنين لعنه الله هو وأتباعه من اليهود بد بالماسونية وإنتها بالعولمة والعلمنة العالمية التي نعيشها فلا يعود له إلى القوة وما معه من فتن في محاولة يائسة إن شاء الله لفتنة المسلمين وردهم عن دينهم والسيطرة على العالم ... وهذا هو السبب الذي يغضب ابليس ايضا ويجعله يصرخ في الجيش في المجاهدين أن الدجال قد خلفكم في أهليكم _ وهذه كذبة_ فيعودوا الى أرض المعركة فيخرج الدجال حقيقة.

عن أم المؤمنين حفصة - رضي الله عنها قالت: قَالَ رسول الله - صلى الله عليه وسلم -: (( إِنَّ أَوَّلَ مَا يَبْعَثُهُ عَلَى النَّاسِ غَضَبٌ يَغْضَبُهُ )) رواه مسلم .
لا حول ولا قوة الا بالله

نختم حديثنا بالله اعلم وفوق كل ذي علم عليم

اللهم ثبتنا علي دينك وطاعتك ..

اللهم رحمتك نرجو فلا تكلنا الي انفسنا طرفة عين واصلح لنا شأننا كله لا اله الا انت ..

اللهم اني امسيت اشهدك واشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك انك انت الله لا اله الا انت وحدك لا شريك لك وان محمدا عبدك ورسولك


_______________________________________

توقيعى




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://girlstalk.ibda3.biz/
 
اخر المعارك في تاريخ الدنيــــا ..والحرب العالمية الثالثة ..هرمجدون والملحمة الكبري ..الحروب الفاصلة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Welcome ♥ :: الأقسام الرئيسيه :: أورآق مبعثـرهه ~-
انتقل الى:  

         


المواضيع الأخيرة
» مملكة البنات ،، ×~×
الأربعاء ديسمبر 31, 2014 2:38 am من طرف زائر

» ديگكورات رآقيةة
الخميس يوليو 24, 2014 5:54 pm من طرف Bubbly Monmon

» مجتمع العسولات
الأربعاء يوليو 23, 2014 11:53 pm من طرف زائر

» رسمةةة حلوة بيدي
الأربعاء يوليو 16, 2014 10:14 am من طرف Bubbly Monmon

» و يحكى أن السععآدة أحياناً -شخص ! (كولكشن ) "مشآركتي في المسآبقةة "
الأحد يوليو 13, 2014 8:44 pm من طرف Akira

» تناقش فى اسم المنتدى
الأحد يوليو 13, 2014 8:31 pm من طرف Akira

» درس وضع ميك آب بالفوتوشوب
الأحد يونيو 29, 2014 11:42 am من طرف Akira

» ممككككن بلييز
الثلاثاء يونيو 17, 2014 10:34 pm من طرف muslimah

»  آلــآبدـآع بـآلبــآلونـآت
السبت يونيو 14, 2014 2:23 am من طرف muslimah